ريال مدريد ضد لاس بالماس


تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم نحو مباراة شيقة ومنتظرة في إطار بطولة إسبانيا, الدوري الإسباني ، ستجمع هذه المواجهة بين فريق لاس بالماس و ريال مدريد في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث ستقام المباراة في ملعب ملعب جران كناريا , القنوات الناقلة لمباراة لاس بالماس و ريال مدريد سيتم بث مباراة بين فريق لاس بالماس و ريال مدريد اليوم في إطار بطولة إسبانيا, الدوري الإسباني، يمكن مشاهدة المباراة على القناة ، حيث ستقوم بنقلها بشكل حصري، سيكون المعلق في هذه المباراة هو ، ستقام المباراة في تاريخ 2024-08-29 ، وسيكون وقتها في تمام الساعة 22:30 بتوقيت المحلي، ستقام المباراة في ملعب ملعب جران كناريا ، لذا، لا تفوتوا فرصة مشاهدة هذه المباراة المثيرة والإثارة التي ستجمع بين لاس بالماس و ريال مدريد في بطولة إسبانيا, الدوري الإسباني اليوم.

بث مباشر لاس بالماس ضد الريال

شهد فريق ريال مدريد تغييرات بارزة في تشكيلته خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد اعتزال توني كروس من كرة القدم تعاقد النادي مع نجمي الكرة الفرنسية والبرازيلية كيليان مبابي وإندريك اللذين تم تقديمهما كأبرز الصفقات الجديدة بدأ مبابي مسيرته مع الفريق الملكي بتسجيل هدف في الفوز بكأس السوبر الأوروبي على أتالانتا بي سي لكنه لم يتمكن من هز الشباك في أول مباراتين له في الدوري الإسباني.

استهل ريال مدريد مشواره في الدوري بتعادل مخيب خارج أرضه أمام ريال مايوركا بنتيجة 1-1 قبل أن يقدم أداءً قوياً في الشوط الثاني من المباراة الثانية ليحقق فوزاً ساحقاً بنتيجة 3-0 على ريال بلد الوليد الفريق الصاعد حديثاً إلى الليغا سجل فيديريكو فالفيردي وبراهيم دياز هدفاً لكل منهما مما مهد الطريق لإندريك للدخول من مقاعد البدلاء وتسجيل الهدف الثالث بهذا الهدف أصبح إندريك أصغر لاعب في تاريخ ريال مدريد يسجل في أول مباراة له في الدوري الإسباني في القرن الحادي والعشرين.

ريال مدريد ضد لاس بالماس

وخسر فريق ريال مدريد أمام جاره أتلتيكو بالجولة الماضية، ليهبط للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة خلفًا لفريق برشلونة المتصدر برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن جيرونا، فيما يأتي لاس بالماس في المركز الـ 15 برصيد 5 نقاط.

وتسببت خسارة الديربي في حالة من الإرتباك داخل جدران ريال مدريد، بسبب طريقة لعب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وعدم الإعتماد على اللاعب رقم (9)، والإعتماد على الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش في وسط الملعب وإراحة النجم الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني.

تشكيلة ريال مدريد امام لاس بالماس : 

من المتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: فران جارسيا، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، داني كارباخال

خط الوسط: فيدريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، أوريليان تشواميني

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو

بث مباشر مباراه ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الاسباني 

سيواجه لاس بالماس تحدياً صعباً عندما يستضيف ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا في مباراتهم المقبلة ورغم صعوبة المواجهة إلا أن الفريق سيأمل في تحقيق نتيجة إيجابية كالتعادل على أقل تقدير وهو ما لم يتمكنوا من تحقيقه ضد ريال مدريد منذ تعادلهما 3-3 في مارس 2017.

سيعتمد ريال مدريد على تألق نجومه الجدد خاصة مبابي وإندريك للعودة بالنقاط الثلاث من جزر الكناري ومن المتوقع أن يبدأ أنشيلوتي بتشكيلة قوية لضمان الفوز فيما سيحاول كاريون استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق مفاجأة وإيقاف سلسلة الانتصارات المتتالية لريال مدريد في مواجهات الفريقين.

من ناحية أخرى يحتاج لاس بالماس إلى تحسين أدائه الدفاعي والهجومي إذا ما أرادوا الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة يمتلك الفريق مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يمكنهم تقديم أداء مميز ولكن الأمر سيتطلب منهم تنظيمًا دفاعيًا جيدًا واللعب بتركيز عالٍ طوال المباراة.

تشكيلة لاس بالماس المتوقعة في مواجهة ريال مدريد:

حراسة المرمى: ألفارو فالييس

خط الدفاع: أراوخو - مارمول - كوكو - كاردونا

خط الوسط: كيريان رودريغز - بيروني - خافيير مونيوز

خط الهجوم: كابا - الحدادي - مارفين

موعد المباراة بين الفريقين

تنطلق مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني، اليوم الخميس 29 أغسطس 2024 ، في تمام الساعة 11:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 10:30 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 8:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 7:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب دي جران كاناريا.

حكام المباراة

أُسندت مهمة إدارة المباراة للحكم ماتيو بوسكيتس فيرير، الذي سيقود الفريق التحكيمي بحزم وعدالة. سيعاونه في ذلك مساعدي الحكم أدريان دياز وخورخي بوينو، بالإضافة إلى الحكم الرابع أبراهام دومينغيز. كما سيشرف على تقنية الفيديو (VAR) الحكم أدريان كورديرو، بمساعدة أنطونيو سيريزو لضمان تطبيق العدالة على أرض الملعب.